القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه فك الحظر عن التعليقات والإعجاب بصفحات الفيسبوك || بعد التحديث 2021

 فك حظر التعليق في الفيس بوك في ثواني فقط من خلال  عمل هذه الطريقة ،إذا كنت لا تستطيع التعليق أو الإعجاب على صفحات او مجموعات في فيسبوك،فأنت على بعد دقائق من حل المشكلة نهائياً في هذه المقالة صوف اشارك معكم طريقة لحل مشكلة فقل التعليقات او تفاعل ونتعرف عن الأسباب التي تودي الى حظرك من التعليق من طرف شركة الفيسبوك

الوصف المستعمل في الشرح 

Hello Facebook, my account has been banned from commenting, posting and liking on Facebook. Please cancel the ban on my account, remove it, and unblock the comment, post, and liking on Facebook

الأساب التي تؤدي الى حظرك من التعليق او الإعجاب

السبب الأول : وهو ان يقوم شخص محدد بحظرك على فيسبوك ، هذا هو السبب إذا كانت مشكلة حظر التعليقات الفيس بوك مع صديق.

السبب الثاني : هو ان تقوم بتعليق بشكل متكرر في وقت قليل على منشور معين في صفحة او مجموعة وبنفس الجملة او الكلمة في مدة فصيرة وبسرعة وإعادة كتابتها عدة مرات.

السبب الثالث : وهي ان تقوم بتسجيل دخول الى حساب من خلال متصفح وفي بعض الاحيان قد تكون هناك مشكلة في المتصفح وهذا قد يؤدي الى حدوث خلل في أنظمة الفيس بوك.

السبب الرابع : عند تخطى عدد مسموح من تعليقات في الفيس بوك قد تواجه مشكلة في إيقاف تعليقات على الفيس بوك ولا تستطيع التعليق حتا يرفع الحظرك من تعليقات.
السبب الخامس : من احتمال ان يكون تطبيق فيس بوك هو سبب في حظرك عن تعليقات مؤقتا ربما النسخة مثبتة على هاتف محمول بها مشكل او عطل يمكنك حل هذه المشكلة بدخول الى متجر قوقل بلاي وكتابة في خانة البحث "فيسبوك" وتقوم بتحديث التطبيق لآخر اصدار.

الحلول حتا لا تقع في مشكلة حظر من تعليقات او اعجاب

إكتفى فقط بتعليق واحد او تعليقين لا اكثر حتا تتفادى من وقوعك في الحطر او تدخل الى الصفحة او مجموعة في كل منشور تكتب تعليق او اعجاب وتذهب مباشرة للمنشور الثاني وثالث بسرعة كذالك قم يؤدي الى حظرك.

ويمكن ان تكون مشكلة حظر خطأ من شكلة فيس بوك بذالتها

 كما يعلم اغلبكم ان في غالب الاحيان فقط الروبوتات المتكلفة في اكتشاف انتهاكات ومخالفات التي يقومون بها المستخدمين حتا لا تحافظ معايير مجتمع فيس بوك لذالك يسعى لتحقيق الآمان للمستخدمين ومشكلة ان روبوتات ترتكب اخطاء كثيرة فقط بتعليق بسرعة مباشرتا تعتبره مخالف ويقومون بحظرك لذالك اذا قامو بحظرك او تعرضت الى اي مشكلة  في حساب قم بذهاب مباشرتا الى ابلاغ عن مشكلة وتقوم بكتابة مشكلة حتا يتكن فريق دعم من حل مشكلة.

حتا لا تقع في مشكلة حظر تعليقات

كثير من مستخدمين يجهلون طريقة تفادي مشكلة حظر  تعليقات بعد ان قم بذكر الأسباب التي تؤدي الى حظر عن تعليقات سأوضح لكم معنى عدد مسموح من تعليقات فيسبوك يجب ان تكون مدة على اقل بين كل تعليق 30 ثانية وان لا تقوم بكتابة تعليق عدة مرات على نفس المنشور من افضل ان تعلق بشكل نضامي وأن يكون تعليق غير مخالف معايير مجتمع فيسبوك
اما بنسبة لمدة حظر حسب مدة الشائعة حتا يتم فقك حظرك في فيسبوك من يوم الى يومين كحد أقصى وستمكن من تعليق بشكل طبيعي بدون اي مشاكل.
 واذا كان هذا موضوعنا حل حل مشكلة حظر تعليق  في فيسبوك اتمنى  انكم استفدتم منه يمكنكم نسخ رابط المقالة ومشاركته في مختلف مواقع تواصل اجتماعي حتا يتفيد غيرك اوذا كان لديكم اي استفسار حول موضوع معين تريدون تكلم عنه سلام.