القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع حساب فيسبوك مقفل 🔒 تم قفل حسابك في دقائق فقط حل مضمون 2022

 



الحل النهائي لحل مشكلة تم قفل حسابك ومن خلال هذه الطريقة صوف تستطيع إسترجاع حسابك مقفل وذالك عن طريق رابط جديد اضافته شركة فيس بوك مأخرا اسم رابط إلغاء تنشيط الملف الشخصي لأن في الآونة الأخيرة تعرض الكثير من مستخدمين للقفل حساب وذالك عند دخول الى حساب تظهر لهم مباشرة واجهة القفل ويقع مستخدم في احباط كبير وكيف يتم دخول الى حساب مرة أخرى وفك قفل في اقرب وقت لان يوجد اشخاص اشغالهم مرتبطة بفس بوك لترويج منتجاتهم وخدماتهم وكما يوجد اشخاص لديهم صفحات يحققون منها ربح كمونشيئ المحتوى واذا تم قفل حسابه يفقد الصفحة ولا يسطيع الوصول إليها مرة أخرى ولذالك في هذه المونة نعرض لكم حلول لهذه المشاكل ومن بينها القفل ملف.

اسباب قفل حساب

يتفاجىء اغلب مستخدين عند فتح حساباتهم تظهر له واجهة انتهة مهلة جلستك ويتم خروج من حساب وعند اعادة دخول اليه وكتابة كلمة سر تظهرلك مباشرتا واجهة تم فقل حساب ولايتم فتح حساب حتا تاكد من انك صاحب الحساب وهناك من تظهر له تعرف على المزيد وهذا نوعى يصعب عليك استرجاعه اما اذا وجدة بدا استخدام وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقالة ومن اسباب قفل حساب لتجنب قفل حسابك.
  1. لاتقم بفتح حساب في عدة اجهزة  وتعديل حساب.
  2. لا تستخدم حساب في مواقع مثل زيادة لايكات او متابعين او موقع اخر لان هناك بعض مواقع امنة وكما يوجد مواقع غير امنة بمعنى اخر ظارة قد تسبب في تعطيل حساب او قفله.
  3. لا تقوم بتغيير معلومات حساب مثل بريد الكتروني او رقم هاتف كذاك كلمة سر كيف ذاك يمكنك تغيير ولاكن ليس في وقت واحد تقوم بتغير كل بيانات حساب لانه يعتبر نشاط غير معتاد خاصة عند اضافة بريد الكتروني ووضعه اساسي.
  4. عدم فتح حساب في اكثر من مفصفحين. 

لتاكد من انك اصاحب حساب وفقك القفل 

هذا نوع من التعطيل يحتاج ان تاكد على انك انت مالك حساب لان عند ضغطك على بدا استخدام يظهرلك طريقة الغاء قفل حساب.
  • تاكد ان هذا حسابك
اما عن طريق بطاقة الهوية او تاريخ المياد او ارسال رمز الي بريد الكترني او رقم هاتف.

ملاحظك عههننىنا
اذا ظهر لك تاكيد الهوية لان اغلب يعاني من هذه المشكلك عند ارفاق الهوية خاص به يتم رفضها من طرف فريق الدعم لان مشكلة في بيانات الهوية مثل اسم حساب وتاريخ اميلاد اى الموليد ويجب عليك وضع الهوية وتصويرها بشكل جيد وتكون معلومات واضحة  لاكن في تحديث الحديد للفيسبوك عند دخولك للحساب من خلال تطبيق فيسبوك الاساسي ليس لايت عتد اضغط يتم تصويرها وهذا امر جيد حتا تمنع اشخاص لذين يفبركون الهوية.

طريقة استعادة حساب فيسبوك

قبل فتح اي رابط يجب عليك فتح حساب مقفل من خلال متصفح
وتفتح رابط الغاء تنشيط املف الشخصي
كخطوا اولى تكتب البريد الاكتروني مربوط بحساب مقفل فاتح به حساب حتا يصلك رد من عليه حول مشكلة فقل لحساب
وبعدها ترفق الهوية يجب ان تكون واضحة حتا تضمن فتح حساب.

ثم تضع هذا الوصف  

Gai Yahan لكل رئيسي aap Sabhi Logon Ko Upar jo hai na Sab Kuchh de diya link Bhigi sath mein aap Logon Ko Main mails bhi De Diye Jin Se aap Logon Ne الاستئناف karna hai ab aap sab Logon Ko Main Yahan per proof dikhaunga ki Bhai Main Kaise استعادة الحساب Ki Hai Tak proof Dekhkar aap Logon Ko Pata chale gaye Bhai Main Jhuth Nahin bol raha to Yahan per nahin hai main aap sab Logon Ko group de rakha hai aap log one by one Karke group ko dekh lijiyega

ثم تضغط على ارسال النموذج وهكذا قمت بارسال نموذجى تذهب للخطوى ثانية والتي هيا تواصل مع فريق دعم شركة فيس بوك وضغط عليها لفتح القصية ونظر في المشكلة لفتح حساب في اقرب وفت ممكن

التواصل معا فريق دعم شركة الفيس بوك

تفتح تطبيق الجميل وتسجل دخول للبريد الاكتروني الذي قمت بفتح به حساب وتضغط على انشاء رسالة
 
موضوع

تم قفل الحساب عن طريق الخطأ

الى تضع البريد الكتروني خاص بفريق الدعم كل هذه بريدات خاصة بشركة فيس بوك

  1. case@support.facebook.com 2.abled@support.facebook.com
  2. help@support.facebook.com
  3. case ++ aazqvdd2rtnntf@support.facebook.com
  4. case ++ aazswaf2lep5bm@support.facebook.com

 تضع نفس الوص الذي قمنا بوضعه في الرابط الغاء تنشيط الملف الشخصي ثم تقوم بارفاق الهوية وضغط على ارسال

وبهذا شكل تواصلة مع فريق دعم بخصوص استرجاع حساب فيسبوة مقفل وتنتظر رد من 24 ساعة الى 48 ساعة حسب مدة المراجعة لقد كان هذا موضوع خاص بنا ليوم حول استعادة حساب فيسبوك سلام