القائمة الرئيسية

الصفحات

إسترجاع حساب فيس بوك مقفل في يوم واحد فقط وحل مشكلة تم قفل حسابك 🔥

 اهلا و سهلا بكم زوار ومتابعين مدونتنا الكرام ، سوف نتحدث في هذه المقالة عن طريقة 

يمكن تعريف منصة فيس بوك facebook بأنه شبكة تواصل اجتماعي، قام مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرغ بالتعاون مع زميل له في جامعة هارفارد، بإطلاقه عام 2004، وفي البداية كانت عضويته محدودة من قبل المؤسسين لطلاب الجامعة، ثم توسّعت إلى كليات بوسطن الأخرى، ثم الولايات متحدة الأمريكية وكندا، وعام 2006 اصبح متاحاً لكل الاشخاص للتسجيل فيه، كما قام بوضع بعض القواعد وقوانين على أنه لايمكن استخدامه دون 13 عاماً.

يتعرَض مستخدمون موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على مستوى العالم، موقع فيس بوك، إلى مشاكل عديدة تقضي إلى حذف حساباتهم الشخصية أو قفلها أو إلغاء تنشيطها لفترة معينة، إلا هذا لا يمنع من استرجاعها قبل ان يتم تأكن من انه صاحب "الحساب " عن طريق بطاقة الهوية او رسالة نصية او مواليد او انقضاء المدة المحددة في أي وقت وبطريقة سهلة، إلا أن الأسباب وراء تعرضهم للتعطيل او قفل حساباتهم إما بانتهاك سياسة الاستخدام الخاصة بالموقع او انتهاك معايير مجتمع فيس بوك لانه يريد حصول على بيئة آمنه للمستخدمين ؛ مثل انتحال شخصية معروفة، أوالقيام بسلوك غير أخلاقي أو مزعج للمستخدمين الآخرين، أو تلقّي الحساب عدد كبير من البلاغات كونه حساب مزعج أو ينتهك خصوصية الآخرين، أو تعرّض الحساب للسرقة من قبل هاكر ما.

خطوات 

اول شيئ قم بتحميل متصفح قوقل بيتا رابط تحميل تطبيق في وصف

ثانيا قم بكتابة عبارة about facebook في خانة البحث

 ثالثا قم بدخول الى اول رابط 

في الخانة اولى قم بكتابة بريد الكتروني مربوط على حساب المقفل

في ثاني خانة "قم بكتابة الموضوع"

My Facebook account has been locked by mistake, please restore my account

ما الخانة الثالثة تكتب" الوصف" ادناه 

You can write this:- When we try to login into my account but it's showing your account has been locked. It says confirm your identity with uploading your ID, but we have submitted my ID Proof but not confirmed.This is my personal facebook account.

Resolve this issue immediately please

My facebook user name:-

My phone number:-

بعدما القيام بهذه الخطوات ولتي موضحة في الشرح ستصلك رسالة على البريد الكتروني الذي قمت بإدخاله حول القضية 

في تلك الرسالة اضغط على رد ورفق الهوية ويجب ان تكون واضحة وبجودة جيدة حتا تضمن رد إيجابي وقم بوضع نفس الموضوع ووضف الذي قمت بوضعة مسبقاا